اخبارتحليلاتتوقعات

اليورو دولار يحاول الإرتكاز على مستويات دعم

لا تزال الأحداث الإقتصادية تؤثر بشكل كبير للغاية على أسعار اليورو دولار ليحاول بالوقت الحالى إيجاد مستويات داعمة وقوية للغاية للإرتكاز عليها بهدف الوصول إلى نقطة التعادل والعودة مرة أخرى للإرتفاع , وينتظر الزوج الآن دعم المتوسط المتحرك ولمدة 200 أسبوع كاملا .

وتتجه التوقعات إلى ترقب إغلاق زوج اليورو دولار على المتوسط المتحرك 200 أسبوع الأمر الذي سوف يسيطر وبشكل كبير على الأسعار , مع تنامى التوقعات بتلاشي رفع معدلا الفائدة الخاص بالبنك المركزي الأوروبي , ومن المتوقع أن يواصل الإرتفاع خلال الفترة المقبلة وعلى المدى القريب .

ويتجه المستثمرون بشكل أساسي لوضع مزيدا من الرهانات والتى تمارس دورها على ضعف العملة المشتركة الأوروبية , لتظهر إنعكاسات كثيرة في شهية المخاطرة لدى المستثمرون , ومن المتوقع أن تستمر في الإرتفاع خلال الفترة المقبلة وعلى المدى القريب والمتوسط .

ومن الواضح أن زوج اليورو دولار يتداول بالوقت الحالي عند مستويات 1.1342 بالقرب من المتوسط المتحرك 200 أسبوع , ومن المتوقع أن يحاول العودة للإرتفاع مستهدفا لمستويات المقاومة التالية 1.1360 , وفي حال تمكن من إختراق مستويات المقاومة 1.1360 فسوف يستهدف مستويات المقاومة التالية 1.1380 .

اظهر المزيد

Shehab Ahmed

شهاب احمد هو كاتب في مواقع عالميه كثيره مثل هافينجتون بوست و انجادجت، لديه خبره في العلوم الماليه و العملات الآلكترونيه وقام بالعمل علي تطوير الكثير من العملات مثل موني توكن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق