اخبار

يشجع خام غرب تكساس الوسيط على تجاوز مستوى 57.50 دولار ، ويصل إلى فوز لمدة 4 أشهر أمام تقرير تقييم الأثر البيئي

خام غرب تكساس

بقي تقرير واجهة البرمجة الصعودية على المدى المتوسط ​​قويًا من الطاقة الإيجابية. • الأخبار التي تفيد بأن الولايات المتحدة تصمم المزيد من التراخيص المتعلقة بفنزويلا أعطت دفعة إضافية. • يتطلع المتعاملون حاليًا إلى الحصول على تقرير رسمي غير مكرر أسبوعيًا عن كل أسبوع للحصول على دفعة جديدة.

حافظ خام غرب تكساس الوسيط غير المكرر على ارتفاع خلال جلسة أمريكا الشمالية في وقت مبكر وانتقل إلى ما يقرب من أعلى مستوياته في أربعة أشهر ، فوق مستوى 57.50 دولار للبرميل في الساعة الأخيرة. بقيت هذه السلعة مدعومة بتقرير واجهة البرمجة متوسطة الأجل ، مما يدل على أن الإمدادات الخام الأمريكية انخفضت بمقدار 2.58 مليون برميل للأسبوع المنتهي في المسيرة 8 مقابل التوسع في 7.29 مليون برميل في الأسبوع السابق. حصلت القوة الإيجابية على دفعة إضافية بعد أن قامت منظمة البيانات الحيوية (EIA) بإصلاح رقم الإنشاء المتوقع لعام 2020 إلى 13.03 مليون برميل من 13.20 مليون برميل في اليوم. لم يكن التحديث محدثًا حتى الآن ، حيث تم تحسينه بالنسبة للتجار الصعوديين والتوازن إلى حد كبير مع تخمينات EIA لعام 2019/20 للنفط ، والتي لوحظت حاليًا عند 1.45 مليون برميل يوميًا و 1.46 مليون برميل يوميًا على حدة. هذا بالإضافة إلى الأخبار التي تفيد بأن الولايات المتحدة ترتب بعض التأييدات الجديرة بالملاحظة المرتبطة بفنزويلا في الأيام المقبلة ، وقد تمت الإشارة إلى التقارير التي تفيد بأن المملكة العربية السعودية تريد خفض النفط الخام الذي ترسله في أبريل إلى أقل من 7 ملايين برميل يوميًا لدعم الاتجاه الصعودي المستمر. . يتقدّم الأعضاء الحاليون في معرض “EIA” للسلطة بعد أسبوع من تقرير مخزونات النفط الخام الأمريكي ، والمزمع تفريغه في الساعة 14: بتوقيت جرينتش لبعض القوى الدافعة الجديدة. يعتمد التقرير على إظهار توسع في المخازن بمقدار 2.861 مليون برميل ويبدو أنه لن يقوم على الأرجح بصمة الافتراض الصاعد المشترك. أبعاد متخصصة لمراقبة يمكن للحركة المدعومة التي تتجاوز علامة $ 58.00 أن تستمر في رفع المنتج نحو استعادة علامة الرقم المستديرة $ 59.00 ، مع وجود بعض العوائق في منتصف الطريق بالقرب من منطقة 58.40 دولار. على الجانب الآخر ، يبدو أن المقبض 57.00 دولارًا في الوقت الحالي يضمن العيب السريع ، والذي قد يؤدي إلى كسر بعض عمليات البيع المتخصصة ويؤدي إلى مزيد من التراجع نحو 56.65-60 دولار في منطقة الدعم على الطريق بين منطقة 56.20 و 25 دولار.

اظهر المزيد

Shehab Ahmed

شهاب احمد هو كاتب في مواقع عالميه كثيره مثل هافينجتون بوست و انجادجت، لديه خبره في العلوم الماليه و العملات الآلكترونيه وقام بالعمل علي تطوير الكثير من العملات مثل موني توكن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق